تدشين فعاليات الاحتفال باليوم الوطني بنادي مدرسة الحي بمتوسطة النماص


تدشين فعاليات الاحتفال باليوم الوطني بنادي مدرسة الحي بمتوسطة النماص



في يوم الأحد الأول من الميزان والموافق 23 سبتمبر تهل علينا ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وهي ذكرى محفورة في وجدان وفكر كل مواطن سعودي، كيف لا وهي ذكرى قيام المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود – يرحمه الله – بتوحيدِ هذا الكيان العظيم وتبديلِ الفرقة والتناحرِ إلى وحدة وتكامل. وبهذه المناسبة الغالية أعلن الرئيس التنفيذي لأندية الحي سعادة مدير تعليم النماص الأستاذ/ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم ، انطلاق فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 88 في كل أندية الحي بالمحافظة بداية من يوم الأحد الموافق 6/1/1440هـ.

من جهته ذكر ممثل اندية الحي أ/ سعد عثمان العمري بأن ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هي مناسبة عزيزة تحتفل فيها أندية الحي سنوياً، وتؤكد على الحب والولاء الذي يكنه منسوبو أندية الحي لقيادة هذه البلاد واعتزازاً بتاريخها وماضيها”. كما ذكر المشرف المتابع لأندية الحي أ/ عبدالرحيم بن عبدالرحمن البكري أن اليوم الوطني هو يوم من أيام التاريخ الخالدة في تاريخ المملكة والأمتين العربية والإسلامية، وهو يوم ليس يوم فوضى وإزعاجٍ الآخرين والتعدي على حقوقهم بل هو يوم نتذكرُ فيهِ أهمية البناءِ والعملِ والإنجازِ وضرورة المحافظةِ على نِعمةِ الأمنِ والأمانِ وتجديدِ وتعزيزِ الولاءِ والبيعةِ لقيادةِ هذا الوطن والتأكيدِ على وحدةِ الصفِ واللُحمةِ الوطنيةِ والترابطِ .

من جهته ذكر قائد نادي مدرسة الحي بمتوسطة النماص أ/ حمود الجبيري بأن النادي قد أعد مجموعة من الفعاليات للاحتفال باليوم الوطني ومنها مباراة كرة قدم وبرنامج الدراجات الهوائية لأشبال النادي وعرض مرئي ورياضي ومرسم حر ولوحة وطن وهي عبارة عن لوحة خاصة تتيح لأعضاء النادي كتابة رسائلهم لوطنهم الغالي وسوف يقوم  الرئيس التنفيذي لأندية الحي سعادة مدير تعليم النماص الأستاذ/ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم بتدشين هذي اللوحة يوم الأثنين الموافق 14/1/1440هـ. وقد أقيمت أول فعاليات الاحتفال باليوم الوطني من خلال اقامة مباراة كرة قدم في مقر النادي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*